أخر الاخبار

تحميل برنامج لايت روم مهكر lightroom pro apk مدفوع اخر اصدار للاندرويد 2022

برنامج لايت روم مهكر ، يعتبر تطبيق لايت روم lightroom pro النسخة المدفوعة مهكر من أفضل البرامج التي تحتوي على العديد من فلاتر لايت روم 2022 اخر اصدار مجاناً للاندرويد

Download Lightroom Premium MOD APK for Android

تنزيل برنامج لايت روم مهكر lightroom pro apk مدفوع اخر اصدار 2022 بدون اعلانات مجاناً للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل برنامج لايت روم مهكر lightroom pro apk مدفوع اخر اصدار2022 للاندرويد
تحميل برنامج لايت روم مهكر lightroom pro apk مدفوع اخر اصدارللاندرويد 2022

تحياتي لكم ، تقدم لكم مدونة تاج الاندرويد تحميل برنامج لايت روم مهكر lightroom pro apk اخر اصدار للاندرويد

 برنامج لايت روم lightroom apk مهكر اخر اصدار 2022 من ميديا فاير

يسمح لك لايت روم مهكر بإدارة صورك وتحريرها بشكل احترافي ، ويحتوي على مجموعة واسعة جدًا من أدوات التصوير ، مما يجعل التصوير أكثر متعة. تحقق من الميزات Lightroom  pro 2022 ، في الفقرات التالية .

مع lightroom apk مهكر ، ستستغني عن العديد من تطبيقات تحرير الصور لنظام Android في الوقت الحالي ، حيث تحتل المرتبة السابعة في تصنيفات التصوير الأكثر شهرة في متجر Google Play العالمي.

اكتسب لايت روم مهكر اخر اصدار 2022 شعبية كبيرة حول العالم ، حيث وصل عدد التنزيلات على متجر Google Play Store إلى 100 مليون في وقت قصير ، كما أنه تلقى أيضًا تقييمات إيجابية للغاية من جميع المستخدمين حول العالم. تطوير مقرصنة من قبل شركة Adobe العملاقة وهي شركة متخصصة في تطوير وإنتاج برامج التحرير للكمبيوتر الشخصي فقط.


ماهو برنامج لايت روم lightroom apk مهكر 2022 مجاناً للاندرويد؟

قم بتنزيل lightroom pro apk  فهو يعتبر أحد أفضل وأشهر محرر صور الكل في واحد لأنه يعالج الصور بشكل احترافي للغاية ، ويمكنك بسهولة تحرير الأضواء والألوان ، والشيء الجيد في اختراق لايت روم مهكر هو أنه مجموعة واسعة جدًا من التأثيرات التي تستخدم الذكاء. يمكنك أيضًا مشاركة إبداعاتك مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook.

يسمح لك lightroom مهكر  بإنشاء صور احترافية لصفحتك على Facebook أو Twitter أو Instagram ، وهو أمر رائع مع برنامج Lightroom Pro ، وهو يدعم العديد من اللغات العالمية مثل الإنجليزية والعربية والفرنسية ، ويدعم قرصنة adobe لايت روم  مهكر 2022 lightroom ، والعديد من أجهزة android هي أسوأ الموارد ، قدرة منخفضة حتى الموارد العالية المحتملة.


مميزات برنامج لايت روم مهكر lightroom Premium اخر اصدار 2022 للاندرويد

برنامج lightroom apk مهكر 2020 يحتوي على العديد من الميزات المتنوعة والاخرى واهما  أدوات تحرير الصور البسيطة مثل أشرطة التمرير والمرشحات للصور تجعل تحرير الصور أمرًا سهلاً. قم بتحرير الصور ذات الدقة الكاملة ، أو قم بتطبيق مرشحات الصور ، أو ابدأ في تحرير الصور أثناء التنقل ،، ويمكنكم قراءة اهم ما يقدمة او يحتوية برنامج لايت روم مهكر اخر اصدار 2022 من ميزات وهي كالتالي :


1- قم بتحرير الصور أينما تستطيع

قم بتحرير وتحويل الصور الأولية باستخدام أحد أكثر تطبيقات تحرير الصور سهولة في العالم. انقر واسحب أشرطة التمرير لتحسين الإضاءة والألوان ، وتطبيق مرشحات الصور ، والإعدادات المسبقة ، والمزيد. اجعل تحرير الصور ينبض بالحياة باستخدام أدوات التصوير المتقدمة.

اضبط الضوء واللون لإبراز صور الكاميرا. تتيح لك منزلقات محرر الصور السهلة التحكم في خصائص الصور من شاشة هاتفك.

أدوات القص والتدوير تجد الحجم المناسب ونسبة العرض إلى الارتفاع لإظهار إجراء الكاميرا. قم بإنشاء لقطات نظيفة ومستقيمة عن طريق ضبط المنظور باستخدام منزلقات قوية مستقيمة وموجهة ورأسية وهندسية.

قارن تعديلات الصور دون فقد الصورة الأصلية واختر المظهر المفضل لديك.

الوصول إلى جميع الإعدادات المسبقة الخاصة بك في أي مكان. يتم تطبيق تعديلات الصور على جهاز واحد في أي مكان آخر.


2- تحرير التفاصيل الدقيقة

تفاصيل دقيقة باستخدام محرر الصور المتقدم. قم بإزالة كل شيء تقريبًا بلمسة من فرشاة العلاج. قم بإنشاء أقنعة لتعديل منطقة معينة من الصورة دون التأثير على بقية الصورة. يجعل لايت روم مهكر حياتك أسهل عن طريق تحديد السماء أو العنصر الموجود في صورتك تلقائيًا لمزيد من التحرير. احصل على تأثيرات مذهلة مع التدرج اللوني المتقدم واستورد العلامات المائية الرسومية الخاصة بك لإضفاء لمسة شخصية.

تعلمك البرامج التعليمية البسيطة والمركزة كيفية استخدام محرر الصور إلى أقصى إمكاناته.


3- تعمل الإعدادات المسبقة لـ LIGHTROOM على تبسيط تحرير الصور:

قم بتسريع عملية تحرير الصور الاحترافية باستخدام الإعدادات المسبقة - مرشحات الصور - واحصل على الإعداد المسبق المثالي الموصى به باستخدام الذكاء الاصطناعي. قم بتبسيط تحرير الصور الخاصة بك والوصول إلى أكثر من 150 إعدادًا مسبقًا جديدًا مصنوعًا يدويًا باستخدام Lightroom Premium. اجمع بين الإعدادات المسبقة لإعادة إنشاء تأثيرات الصور المفضلة لديك بشكل مثالي في كل مرة بنقرة واحدة فقط.

4- كاميرا احترافية

محرر الصور مع عناصر تحكم الكاميرا الفريدة لإطلاق العنان لإمكانيات التصوير لديك. اختر التعريض ، والمؤقت ، والإعدادات المسبقة الفورية ، والمخزون والمزيد. تحكم في التصوير الفوتوغرافي باستخدام أوضاع التقاط الكاميرا مثل Professional و HDR.


5- تنظيم الصور الذكية

يستخدم Adobe Sensei Photo Editor الذكاء الاصطناعي لتسمية وتنظيم الصور بناءً على الكائنات أو الأشخاص الذين تحتويهم. استخدم أدوات تنظيم سهلة الاستخدام مثل الملاحظات والعلامات لتصنيف صورك وتجميعها.


6- تتيح لك ميزة مشاركة الصور المتقدمة

في ألبومات المجموعة ، قم بدعوة أشخاص آخرين وجمع الصور في مكان واحد. شارك عملك مع المستخدمين في قسم Discover حتى يتمكنوا من رؤية عمليتك الإبداعية. تعرض معارض lightroom apk مهكر صورك عبر الإنترنت. تتم مزامنة تعديلات الصور بشكل مثالي ويتم تحديث التغييرات باستمرار. احصل على الإلهام من إبداعات أخرى من مجتمع Lightroom مهكر واكتشف المحتوى المخصص باستخدام إعدادات مسبقة رائعة في خلاصتك.

تابع برامج تحرير الصور المفضلة لديك ، واكتشف الإعدادات المسبقة واحصل على الإلهام لعمل الكاميرا.


7- سهولة التخزين في Adobe Creative Cloud:

لايت روم مهكر هو أفضل خدمة قائمة على السحابة لمحبي التصوير الفوتوغرافي.

قم بتحرير اللقطات كاملة الدقة وانسخ نسخك الأصلية احتياطيًا وتعديلاتك على السحابة. يتم تطبيق الكلمات الأساسية القابلة للبحث تلقائيًا لفرز الصور بدون علامات.


** تطبيقات اخرى قد تنال اعجابك :

✔ تحميل برنامج Alight Motion لايت موشن مهكر برو [بدون علامة مائية] اخر اصدارمن ميديا فاير 2022 apk

✔ تحميل برنامج انشوت InShot [pro] مهكر من ميديا فاير 2021 النسخه المدفوعه بدون علامه مائيه

✔ تحميل Cute Cut Pro مهكر بدون علامة مائية للاندرويد | كيوت كات برو مهكر مع الخطوط برابط مباشر ميديا فاير|

 تحميل افضل برنامج مونتاج في ان VN video editor مهكر بدون علامه مائيه من ميديا فاير


تحميل برنامج لايت روم مهكر lightroom pro apk مدفوع اخر اصدار2022 للاندرويد


بيانت تحميل برنامج لايت روم مهكر lightroom pro apk  بدون اعلانات اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير.

  • الاسم:  lightroom مهكر 2022
  • الترخيص: النسخة المهكرة مجاناً
  • الحجم: 122 ميجا بايت
  • Mod: مجاني تمامًا (بدون اعلانات)
  • النوع : تصميم & تعديل
  • نظام التشغيل: Android
  • الإصدار: آخر تحديث
  • يعمل على: اندرويد Android 6.0  أو أحدث
  • رابط التحميل من ميديا فاير ↓↓


* ملاحظه قبل التحميل : بعد تحميل وتثبيت البرنامج سيتطلب منك باسور ، الباسورد  : (5591)


تحميل lightroom مهكر إضغط هناء


*تنبية : في حال حدوث خلل في رابط التحميل يمكنكم تبليغنا في التعليقات ↓↓

تاج الاندرويد
بواسطة : تاج الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-