أخر الاخبار

تحميل لعبة تعقب وملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة [Tom Gold Run [mod اخر اصدار للاندرويد

Download tom gold run mod apk 2022
تحميل لعبة Tom Gold Run مهكرة 2022 , اليوم سنتحدث عن تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب Tom Gold Run مهكرة آخر اصدار 2022 من ميديا فاير.

 تحميل لعبة تعقب وملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة Tom Gold Run mod apk [اخر اصدار] للاندرويد برابط تحميل مباشر من ميديا فاير مجاناً

تحميل لعبة Tom Gold Run مهكرة اخر اصدار ، لعبة تعقب توم للذهب ، تنزيل ملاحقة توم المتكلم للذهب Mod APK ، لعبة السارق تعقب توم للذهب ، تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة من ميديا فاير

تحميل لعبة Tom Gold Run مهكرة اخر اصدار ، لعبة تعقب توم للذهب ، تنزيل ملاحقة توم المتكلم للذهب Mod APK ، لعبة السارق تعقب توم للذهب ، تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة من ميديا فاير

لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب Tom Gold Run للاندرويد

تحياتي لكم تقدم لكم مدونة تاج الاندرويد لعبة تعقب وملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة Tom Gold Run mod apk [اخر اصدار] للاندرويد برابط تحميل مباشر من ميديا فاير مجاناً.

في لعبة Tom Gold Run مهكرة اخر اصدار Mod APK للاندرويد عند ما تلعبها ستجعل توم المتكلم ملاحق للذهب " تعقب توم للذهب " فاللعب مهكر ولن تحتاج لعملية تهكير لعبة تعقب توم للذهب على هاتفك الاندرويد.

Tom Gold Run mod، مع الأبطال المعروفين بالفعل Talking Tom و Talking Angela. في أحد الأيام ، رأى توم المطمئن سيارة تنقلب وكومة من الذهب المقلوب ، أدرك توم أنه كان لصًا حقيقيًا وطارده. ساعد توم وأنجيلا في القبض على اللص وجمع الذهب. سوف ينتظرك أصدقاء توم وأنجيلا الجدد في اللعبة!

اركض بأسرع ما يمكنك ، وافتح مواقع جديدة واقبض على سارق الراكون. أثناء السباق ، يمكنك استخدام "معززات" مختلفة ، والتي ستساعدك بسرعة على تغطية مسافة كبيرة وجمع أكبر قدر ممكن من الذهب. اجمع الذهب وأعد بناء منازل شخصياتنا الرئيسية. في Thieves Hunt ، واجه رئيس الراكون في المعركة ، وعلمه درسًا ، واجمع غنائمك. تقدم اللعبة أيضًا مهام يمكنك من خلالها الحصول على مكافآت إضافية ، حيث يتم إكمال كل مهمة أثناء السباق. احصل على أصدقائك توم وأنجيلا ، فستحتاجهم لإخضاع اللص. وللحصول على المزيد من النتائج ، استخدمه في المتجر ، واشتر التعزيزات ، واقبض على اللص بأسرع ما يمكن.

يركض اللاعبون ويطاردون اللص بينما تستكشف عوالم ممتعة لا نهاية لها في Talking Tom Gold Run! تدور لعبة السباق الممتعة هذه حول الجري والقفز والقفز والحصول على اندفاع الأدرينالين الملحمي في أي وقت من الأوقات!

لعبة الجري: يمكن للاعبين الاستمتاع بلعبة الجري المذهلة التي لا نهاية لها مجانًا! إنها مغامرة رائعة أن تجد اللص الذي سرق الذهب ويفتح عوالم جديدة! من لديه ما يلزم لغزو كل العوالم والفوز؟ مع ما يكفي من الجري والسباق ، يمكن لأي شخص أن يصبح أفضل عداء. حان الوقت للذهاب للذهب! يمكن للاعبين أيضًا إكمال المهام لكسب مكافآت رائعة!

ويمكنكم تنزيل و تحميل لعبة تعقب وملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة Tom Gold Run mod apk [اخر اصدار] للاندرويد برابط تحميل مباشر من ميديا فاير مجاناً من نهاي هذا الموضوع في الاسفل.

تحميل لعبة Tom Gold Run مهكرة اخر اصدار ، لعبة تعقب توم للذهب ، تنزيل ملاحقة توم المتكلم للذهب Mod APK ، لعبة السارق تعقب توم للذهب ، تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة من ميديا فاير

لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب Tom Gold Run المهكرة

هي نسخة من اللعبة الرسمية لكنها مهكرة تهكير تام مما يسهل عليك اللعب ويقوم بتوفير لك لوقت وتجربة اللعبة بشكل جنوني وخارق دون تعب في اللعبة الاصلي ستجد القليل من الصعوبة حتى تقوم بتفويز الكثير من المراحل ولكن في النسخة هذة والمهكرة من اللعبة لن تجد اي صعوبة او اي مشكلة تواجهها وكل شي مفتوح ومهكر في هذة النسخة المهكرة من اللعب.


مميزات لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة للاندرويد

  1. تعمل مع جميع هواتف الاندرويد.
  2. القدرة على استخدام الأصدقاء والتواصل معهم عبر الشبكات الاجتماعية.
  3. القدرة على إجراء عمليات شراء داخل التطبيق.
  4. خيارات بديلة للوصول إلى جميع ميزات التطبيق دون إجراء عمليات شراء داخل التطبيق .
  5. العناصر التي سيتم شراؤها متوفرة مجاناً
  6. اموال غير محدودة لا تنتهي.
  7. اقبض على الراكون رُوي.
  8. قم بترقي العديد من المعززات اثناء اللعب.
  9. العديد من العوالم مثيرة والمختلف.
  10. العديد من الشخصيات المختلف في اللعب.
  11. العديد والعديد من الميزات الاخرى.

تحميل لعبة Tom Gold Run مهكرة اخر اصدار ، لعبة تعقب توم للذهب ، تنزيل ملاحقة توم المتكلم للذهب Mod APK ، لعبة السارق تعقب توم للذهب ، تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة من ميديا فاير

طريقة تحميل وتثبيت لعبة Tom Gold Run مهكرة للاندرويد

  1. قم بتحميل لعبة Tom Gold Run مهكرة‏ من الرابط الموجو في نهاية هذا الموضوع.
  2. بعد اكتمال عملية التنزيل توجة إلى مجلد Download في الذاكرة الداخلة او الخارجية.
  3. ابجث عن الملف الذي قمت بتحميلة وقم بعملية التثبيت.
  4. انتظر بينما اللعبة تتثبت على هاتفك.
  5. قم بالدخول إلى اللعبة واستمتع بها بالنسخة المهكرة مجاناً.
  6. لا تبخل علينا بمشاركة الموضوع اصدقائك لكي تستفيد انت وهم والجميع .





معلومات حول لعبة تعقب توم للذهب مهكرة للاندرويد

  • الاسم : Tom Gold Run .
  • المطور : Outfit7 Limited.
  • الاصدار  : V5.2.0.957.
  • الحجم : 45 MB.
  • النوع : لعبة جري وملاحقة.
  • التوافق : مع جميع الهواتف.
  • رابط التحميل : مباشر من ميديا فاير.

تاج الاندرويد
بواسطة : تاج الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-